قال أنه قدم استقالته للرئيس هادي.. اللواء الحامدي يكشف أسباب تعثر تسلمه مهام أمن عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أرجح اللواء محمد أحمد الحامدي، أسباب تعثر تسلمه مهام إدارة أمن العاصمة ، إلى المرض وتقدم العمر، كاشفا عن تقديم استقالته للرئيس هادي.
جاء ذلك في بيان مقتضب نشره اللواء الحامدي عبر حسابه على فيسبوك، أمس الخميس.
وفي البيان تقدم بالشكر للرئيس هادي والشعب اليمني على ثقتهم فيه، مشيرا إلى أنه حاول تقديم ما يستطيع ولكن للأسف وجد نفسه ونتيجة المرض وتقدم العمر لا يستطيع خوض المرحلة التي تحتاج الشباب الواعد، متمنيا لمدير الأمن الجديد التوفيق والنجاح.

وقال الحامدي في البيان الذي رصده عدن تايم : "اشكر فخامة رئيس الجمهورية المشير / وكافة ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج وكافة أهالي وابناء عدن الذين وضعوا ثقتهم بي".

واضاف : "لقد منحتمونا الثقة حاولنا تقديم ما نستطيع وللأسف الشديد وجدنا انفسنا لا نستيطع خوض المرحلة الحالية فياليت الشباب يعود يوما فقد حاولنا تحمل المرض والضغوط وصعوبة المرحلة الا أننا وجدنا أنفسنا في عمر قد تقدم بنا فالمرحلة الحالية يحتاج لها الشباب الواعد الشباب هم عماد الوطن وقوتها".
وأردف: "لذالك تقدمنا لسيادتهم بأستقالتنا نشكركم سيادة الرئيس المشير عبدربة منصور هادي على الثقة التي منحتمونا ايها ونشكر ابناء عدن على دعمهم لي".

وفي ختام البيان تمنى التوفيق للمدير الجديد، وقال : "ندعوا بالتوفيق والنجاح للواء مطهر علي ناجي الشعيبي في مهام عملة".

هذا وكان قد أصدر في 27يوليو من العام الماضي، قرار بتعيين اللواء محمد أحمد الحامدي، مديرا لأمن العاصمة عدن، إلى أنه ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن من استلام مهامه، وعقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة، تم التوافق على تعيين مدير أمن جديد بديلا عن الحامدي، ويوم الثلاثاء الماضي صدر قرار بتعيين العميد مطهر علي ناجي الشعيبي مديرا لأمن عدن وترقيته إلى رتبة لواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قال أنه قدم استقالته للرئيس هادي.. اللواء الحامدي يكشف أسباب تعثر تسلمه مهام أمن عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق