كاتب سعودي : محاولات الإخوان لربط استهداف المطار بالإنتقالي يعكس حالة الإفلاس لديهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر اتهامات ابواق الاخوان للمجلس الانتقالي والقوات الجنوبية بالوقوف خلف استهداف مطار موكداً ان تلك الاتهامات تعكس حالة الافلاس التي وصل لها الاخوان ومحاولتهم المستمرة لخلق الفتنة والتناحر خدمة للحوثي.

واكد الزعتر في تغريدات له على تويتر ان محاولات تنظيم الإخوان لإنتهاج سياسة اللف والدوران ، وتوجيه الإتهامات المبطنه لأمن عدن والمجلس الإنتقالي الجنوبي فيما يخص تفجير مطار عدن هو بلا شك محاولة لخدمة والتغطية على وقوفه خلف هذه العملية الإرهابية.

ولفت الى ان المرحلة التي يقف على اعتابها بموجب هي مرحلة توحيد الصفوف في مواجهة الإرهاب الحوثي ، من يحاول إعادة تكريس الإنقسام لاشك انه يصر على الوقوف في خانة دعم الإرهاب الحوثي.

وقال:محاولة الهمز واللمز بإتجاه المجلس الإنتقالي فيما يخص حادثة تفجير مطار عدن تعكس حالة الإفلاس الإخواني الذي يحاول توظيف هذه الحادثة للنيل من المجلس الإنتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية.

وشدد الزعتر على ان المجلس الإنتقالي الجنوبي أثبتت لفترة طويلة قدرته في الحفاظ على أمن عدن و المحافظات الجنوبية،ومحاولة توظيف ماحدث لـ مطار عدن للإنتقاص من القدرة الأمنية للقوات الجنوبية هي محاولات فاشلة .

وتابع قائلا:ماحدث لـ مطار عدن هي محاولة لإجهاض المرحلة الجديدة التي يقف اليمن على اعتابها بموجب اتفاق الرياض ، ولذلك نجد أن الترتيبات الأخيرة بتوحيد الصف اليمنى كانت موجعة لكثير لميليشيات الحوثي الإرهابية الذي يحاول عبر إستهداف مطار عدن إعادة حالة التناحر بين الأطراف اليمنية.

واردف بالقول: الإرهابية ترى أن إطالة أمد وجودها في الساحة اليمنية يكون بإستمرارية التناحر بين الأطراف اليمنية و الصراعات الجانبية،ولذلك فإن ترتيبات اتفاق الرياض كانت ضربة موجعة للحوثي الذي يحاول إجهاضه عبر تفجير مطار عدن.

واضاف:يجب تضييع الفرصة على ميليشيات الحوثي الإرهابية التي تأمل عبر هذه العملية الإرهابية التي إستهدفت #مطار_عدن ان تعيد الأمور نحو مربع الصفر ، نحو حالة الشد والجذب والكر والفر بين الأطراف اليمنية؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كاتب سعودي : محاولات الإخوان لربط استهداف المطار بالإنتقالي يعكس حالة الإفلاس لديهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق