بالتوازي مع انهيار العملة.. غلاء فاحش يبلغ ذروته في المحافظات المحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في ظل صمت معيب دون إحساس بمعاناة المواطنين ، شهدت العملة انهيارا وتدهورا غير مسبوق انعكس على شكل غلاء فاحش بلغ ذروته بالتوازي مع هذا الانهيار .

ووجه الكاتب الحضرمي شائع بن وبر انتقادات لاذعة للجهات المعنية : اليس لهم آذان يسمعون بها و عيون يرون بها هذا التدهور و الغلاء الفاحش و المعاناة أم عُميت أبصارهم و صُمّت آذانهم.. اخجلوا قليلاً و كسّروا جدار الصمت و صارحوا المواطن عن حيثيات هذا التدهور و دوافعه و أسبابه و العراقيل و اخلو مسؤوليتكم !

ودعا بن وبر الى الاستفاقة من النوم العميق فالمواطن لم يعد يحتمل صمت الجهات المعنية و لا فشلها في كبح جماح هذا التدهور

من جانبه قال المواطن وافي الوافي ان ‏العملة تتدهور، حيث وصلت للمرحلة الحرجة لما قبل الانهيار، تعمل متعمدة لانهيار العملة من خلال ضخ العملة المطبوعة الى ميناء بما يقارب200 مليار بعد ان عجزت ايصالها لعدن.العملة لن تتحسن و ادارة البنك مثل ماهي، داعيا الى اعطاء الفرصة للغير ..

‏‏‏‏‏‏‏رئيس الإدارة الثقافية للمجلس الانتقالي بمحافظة خالد طــه سعيد، ذكر عددا من اسباب انحطاط العملة وهي حكومة الشرعية وسلطات المحافظات التابعة لها والتجار ، قائلا: "الكل يعمل على انهيار العملة بطرق مباشرة او غير مباشرة ومنها تحويل مرتبات الوزراء بالعملة الصعبة و ايقاف الدورات المالية في المحافظات وفتح محال الصرافة والمضاربة بالاسعار خلالها" موجها رسالته بانقاذ العملة من الانهيار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالتوازي مع انهيار العملة.. غلاء فاحش يبلغ ذروته في المحافظات المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق