تحذيرات دولية من خطر تفشي الإرهاب في مناطق شرعية الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذرت جهات استخباراتيه دولية واعلامية من خطر عودة نشاط الجماعات الارهابية خاصة بمناطق سيطرة الحكومة بمارب والبيضاء ومحافظة وابين لتخرج من مصادر القرار في واشنطن التحذيرات من استعادة خلايا القاعدة وداعش نشاطها ومناطق تموضعها ومعسكراتها السابقة عقب دخول قوات الإخوان المسلمين إلى شبوة ومناطق في أبين، وانتهاء دور النخبة الشبوانية في شبوة والحزام الأمني في مناطق أبين حتى شقرة الساحلية.

وعلى النقيض تماماً أشادات الجهات الدولية بالتشكيلات الامنية والعسكرية التي أشرفت على دعمها وتدريبها دولة الامارات العربية المتحدة وحققت انجازات امنيه وعسكرية بمكافحة الارهاب واصبحت حليف جدي وناجح للمجتمع الدولي في مكافحة الارهاب ونشاطاته التي تهدد السلم والامن الدولي بالممرات والمنافذ الدولية التي تمر فيها حركة التجارة العالمية ومصالح الدول.

فيما اشارت مصادر اعلامية الى عزلة دولية سيتم القيام بها ضد قيادات حزب الاصلاح الاخواني المحسوبة على مايسمى الحكومة الشرعيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحذيرات دولية من خطر تفشي الإرهاب في مناطق شرعية الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق