عضو مفاوض في الانتقالي يدعو لعدم الانجرار خلف الدعايا الإعلامية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا عضو وفد في مشاورات ، أنيس الشرفي، إلى عدم الانجرار خلف أي دعايات إعلامية لا تستند إلى أي مادة حقيقية، مشيرا إلى أن الانتقالي يطلع قاعدته الشعبية بشفافية على أي مستجدات.
وقال الشرفي عبر حسابه على فيسبوك : "كلنا نعلم جيداً مدى حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على إطلاع قاعدته الشعبية بشفافية عن كل ما يستجد أو ما يستدعي الحديث عنه وعبر متحدثه الرسمي أو منابره الرسمية".
واضاف في تعليق رصده تايم : "وعندما لا يحدث شيء فليس هناك من أمر يستحق الحديث عنه، لذلك لا يجب أن ننجر خلف أي دعايات إعلامية لا تستند إلى أي مادة حقيقية أو واضحة".

ويأتي تعليق الشرفي متزامن مع أنباء متداولة عبر برامج التواصل الاجتماعي، وحسابات إعلاميين، تحدثوا فيها عن إحباط مخطط كان يستهدف عدن والجنوب.
ويرجح أن يكون تعليق الشرفي، نفي لما تداول عن وجود مخطط ، واشارة لكونها دعايا لا يجب أن ننجر خلفها، سيما والمجلس يطلع قاعدته الشعبية على أي مستجد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عضو مفاوض في الانتقالي يدعو لعدم الانجرار خلف الدعايا الإعلامية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق