Warning: file_get_contents(http://www.youtube.com/oembed?format=json&url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DYYDw2UKWUwo): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.0 403 Forbidden in /home/hdrmnet/public_html/libs/Embera/HttpRequest.php on line 159
اخر العلاج "الحرق" .. الحزام الامني يتلف الدراجات المخالفة لقرار حظر التجوال بعدن - فيديو

اخر العلاج "الحرق" .. الحزام الامني يتلف الدراجات المخالفة لقرار حظر التجوال بعدن - فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل قطاعات قوات الحزام المختلفة حملتها ضد المخالفين لقرار حظر تجوال الدراجات النارية بعدن .
وصباح اليوم الخميس رصدت كاميرا تايم قيام قيادة قوات الحزام الامني بقطاع المنصورة بعدن باحراق عدد من الدراجات النارية التي خالف اصحابها قرار حظر التجوال بها بعدن .
وافاد مراسلنا بان قائد حزام المنصورة كمال الحالمي اشرف بشكل مباشر على عملية الاتلاف .
ولا تتساهل قوات الحزام الامني ضد المخالفين حيث تقوم عادة باتلاف الدراجات النارية بشكل مباشر اما عبر قطعها بمنشار كهربائي او حرقها على الفور .
و يعود حزم قوات الحزام الامني مع المخالفين الى الخطر الذي تمثله هذه الدراجات النارية حيث استخدمت وعلى نطاق واسع بعمليات استهداف امن المدينة .
وعادة ما استخدمها منفذو الاغتيالات كوسيلة تنقل سهلة وامنه .
واضافة الى ذلك يشكو المواطنون بشكل متكرر من هذه الدراجات النارية التي سببت ضغطا على الطرقات المتهالكة ما ادى لازدحامات مرورية اضافية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر العلاج "الحرق" .. الحزام الامني يتلف الدراجات المخالفة لقرار حظر التجوال بعدن - فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق