خسائر كبيرة لمليشيات الاخوان في معارك " وادي سلا " بأبين .. والمتحدث النقيب يكشف عنها بالارقام !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احبطت القوات الجنوبية فجر اليوم هجوما جديدا للمليشيات الاخوانية في جبهة وادي سلا والطرية بمحافظة ابين.
وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت بين القوات الجنوبية ومليشيا حزب الاصلاح في عدد من قطاعات الجبهة .

وقال ناطق جبهة ابين محمد النقيب ان القوات الجنوبية نجحت بالتصدي لهجوم شنته مليشيا الاخوان فجر اليوم في جبهة وادي سلا والحقت ضربات موجعة بمليشيا الاخوان التي حاولت تنفيذ هجوم فاشل على مواقع القوات الجنوبية.

واوضح ان مليشيا الاخوان الارهابية حاولت فجرا المناوشة تجاه الطرية فباشرتها ابطال القوات الجنوبية بنيران التصدي الفتاك ثم انتقلت مجاميعها المتقهقرة لمحاولة شن هجوم على منطقة بربرة التابعة للقطاع الايسر وهناك استكملت القوات الجنوبية العمل التأديبي الباسل لهذه المليشيات

واضاف ان القوات المسلحة الجنوبية الباسلة تواصل التزامها الكامل بالتهدئة وفقا لما نصت عليه آلية تسريع ، غير ان مليشيات العدو الاخوانية الارهابية ماضية في تسريع وتصعيد نيران ارهابها المسعور وهو ماقد يضع قواتنا أمام مرحلة جديدة قد لا يكون للصبر فيها اهمية وجدوى.

ونشر المتحدث النقيب ‏حصلية اولية للخسائر التي تكبدتها مليشيات الارهاب الاخوانية عقب إنكسارها وانهزامها .
وقال النقيب ان 10 من عناصر المليشيات على الاقل قد قتلوا وجرح اخرين كما تم تدمير 4 اطقم و مدفع عيار 23 واخر رشاش 14 / 7 / والالية التي تحمله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خسائر كبيرة لمليشيات الاخوان في معارك " وادي سلا " بأبين .. والمتحدث النقيب يكشف عنها بالارقام ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق