محافظ لحج يلتقي وكلاء وباعة الغاز ..وإيقاف مسؤول ومحطة بيع مخالفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى صباح اليوم محافظ محافظة وكلاء وباعة الغاز بالمحافظة بحضور نائب المحافظ ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات .

وخلال اللقاء تحدث محافظ المحافظة حول تداعيات أزمة الغاز الذي شهدتها المحافظة وأسبابها والإجراءات المتخذة لوقف التلاعب بحصة المحافظة ومحاسبة المتسببين في افتعال الأزمات للمواطنين.

وقال محافظ لحج :وصلنا بلاغ من أن حصة 3 مديريات تباع بالوهط والمواطنين يشترون اسطوانات الغاز من السوق السوداء حيث وصل سعر الاسطوانة من 5000ريال إلى 7000 ريال.

ووصل الينا كشف بالكمية المصروفة للمحافظة بمعدل 22 مقطورة يتم صرف 18 مقطورة .

وشكلنا لجنة لتقصي الحقائق حول الكميات المصروفة للمحافظة من صافر والكميات الواصلة .ووجدنا أن هناك من يساعد على التلاعب بكميات الغاز المنزلي وهي مادة أساسية في حياة المواطنين .

وعليه ينبغي أن تصرف كروت للمواطنين لمعرفة اين تذهب كميات الغاز وان يكون العمل منظم لمحاسبة المتلاعبين .

واي مسؤول أو صاحب محطة يتصرف بالغاز سوف تنتزع الثقة منه. ونعرف أن أقل محطة تستلم مقطورتين اسبوعين ويوجد كشف من الشركة عن الكمية المصروفة من يناير حتى نوفمبر من هذا العام .

ولدينا توجه بإيقاف أي مسؤول يتلاعب بالغاز المخصص للمواطنين واي مالك محطة يتلاعب سيتم إيقاف وإحالته إلى الجهات المختصة وسجنه .

وفي اللقاء تم الاستماع الى التقرير المقدم من قبل رئيس لجنة تقصي الحقائق المكلفة من محافظ المحافظة، وقدم وكيل المحافظة محمد سلام التقرير عن نتائج عمل اللجنة والتوصيات الخاصة بها لاتخاذ الإجراءات بهذا الشأن .

وقالت مصادر إن توجيهات صدرت بإيقاف أحد المسؤولين المكلفين بالاشراف على توزيع حصة الغاز المنزلي بالمحافظة وكذا ايقاف إحدى المحطات بتبن لمخالفتها للتوزيع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج يلتقي وكلاء وباعة الغاز ..وإيقاف مسؤول ومحطة بيع مخالفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق