سلطة الإخوان بشبوة تلغي تسمية شارع بأسم قائد عسكري جنوبي رفيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الغت السلطة الاخوانية بمحافظة إسم الشارع الذي اطلق عليه أسم الشهيد اللواء ركن سالم علي قطن في العام 2012م عقب إستشهاده في عملية إرهابية في .

والغت سلطة الاخوان ومحافظها محمد صالح بن عديو إسم اللواء قطن من الشارع وأستبدلته بشارع الستين الذي يمتد من نقطة الجلفوز شرق عتق وحتى نقطة باسويد غرب المدينة .

ويعد اللواء سالم علي قطن قائد عملية السيوف الذهبية في أبين وتطهيرها من عناصر تنظيم القاعدة كما انه من القادة العسكريين الجنوبيين الذين رفضوا إقتحام ساحات الثورة الجنوبية وإعتصاماتهم وتجمعاتهم.

واستشهد اللواء قطن بحزام ناسف فور خروجه من منزله بعد تقدم ارهابي لموكبه ظنا منه يطلب المساعدة وانفجر الحزام في سيارته غير الواقية بعد أخذ رئيس الوزراء حينها محمد سالم باسندوة سيارته المدرعة خلال زيارته لعدن حسب رواية الناشط والكاتب السياسي الخضر الميسري.

الى ذلك وجه أبناء الشهيد اللواء سالم قطن خطابا مفتوحا الى محافظ محافظة شبوة بشأن إلغاء تسمية الدهم من أحد شوارع عتق
طالبوه" بالفصل في الأمر وإلزام مكتب الأشغال العامة والطرق بالتسمية المعتمدة مسبقا وإلغاء اي تسميات جديدة تنتقص من اعتبار الشهيد اللواء الركن سالم علي قطن الذي تعرفونه وتعرفه جميع محافظات الجمهورية بشجاعته وبسالته وصدق نضاله".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطة الإخوان بشبوة تلغي تسمية شارع بأسم قائد عسكري جنوبي رفيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق