تدشين مشروع "ملبوس العافية" لمحتاجي المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، توزيع مشروع ملبوس العافية، بتمويل من محلات الجزيرة بدولة الكويت الشقيقة للأسر المحتاجة بالمديرية.

وعبر باعباد بالنيابة عن السلطة المحلية بالمديرية عن عظيم شكره و امتنانه للأشقاء بدولة الكويت على دعمهم الخيري المتواصل للمديرية، وكافة الجهود الخيرة المبذولة من الإخوة في جميعة النجاة الخيرية بمحافظة و منتديا مهينم ورهديد التطوعيين ، ومؤسسة فينا خير و مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومساهمتهم الفاعلة في انجاح هذا المشروع الخيري الهام الذي ادخل الفرحة على العديد من الأسر المحتاجة .

كما ناشد باعباد الجمعيات الخيرية ورجال الخير بتقديم المزيد من الدعم لأبناء هذه المديرية في شتى المجالات وان السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي لن تتدخر جهدا في سبيل انجاح مثل هذه المشاريع .

وأشار المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ فؤاد سعيد بن خوار وأن تدخلات الجمعية لن تقف عند هذا الحد بل وبمشيئة الله تعالى ستدخل في العديد من المشاريع الحيوية الهامة للمديرية بصورة عامة وان مشروع ملبوس العافية شمل توزيع الملابس ل 600 اسرة من مديرية المسيلة .

حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ تركي مسلم الدحيمي و مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ ربيع احمد مصاقع و مندوب صندوق الرعاية بالمديرية الأخ فوزي سالم حيمد و مدير مدرسة الطلائع الأستاذ سعيد سالم بن حيمد و منتديا مهينهم ورهديد التطوعيين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين مشروع "ملبوس العافية" لمحتاجي المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق