30 نوفمبر.. مواقع التواصل تشتعل في ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها موقع التغريدات المصغرة تويتر بمناسبة الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني.

وقال الكاتب : في مثل هذا اليوم رحل آخر جندي بريطاني من أرض وسيواصل الجنوب مسيرته بطرد آخر جندي يمني محتل ويتطهر من اليمننة ورجسها.

اما المتحدث الرسمي بأسم المنطقة العسكرية الرابعة وجبهة محور أبين محمد النقيب فقد نشر صورة تجمع الرئيس قحطان محمد الشعبي مع الرئيس سالم ربيع علي في 30 نوفمبر 1967 ، معلقا عليها بالقول: إنها إبتسامة الاستقلال الخالدة، ما اجمل العظماء حين تجمعهم صورة في لحظة إنتصار، عما قريب ستجمعنا افراح الاستقلال الثاني للجنوب .

واشار الاكاديمي الجنوبي د.حسين لقور ان في 30 نوفمبر 1967م خرج المستعمر البريطاني من بعد أن وضع أسس دولة النظام و القانون و ظهرت ملامح الدولة فيها، ليتم تسلل المحتل اليمني إلى الجنوب و يقوده إلى اللادولة مع ..

واكد الناشط ‏صالح علي الدويل ان في ‏30 نوفمبر 1967م
رحل اخر جندي محتل ، 30 نوفمبر2020م مازلنا نقاتل المحتل اليمني، اخرج اجدادنا جنود المحتل البريطاني وسنخرج جنود المحتل اليمني كان خلل ما لن يتكرر. . .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 30 نوفمبر.. مواقع التواصل تشتعل في ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق