لحج.. تنفيذي كرش والقبيطة يقر عدد من القرارات الهامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد المكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة يومنا هذا الاحد اجتماعه الدوري برئاسة الاستاذ عماد احمد غانم مدير عام المديرية .

وفي مستهل الاجتماع استعرض الاجتماع محضر اجتماعه السابق واقراره ثم مناقشة جدول اعماله التي تركزت بتقديم عدد من التقارير عن انشطة المكاتب وابرز التقارير التي قدمت للاجتماع تقرير لمدير عام المديرية عن نشاطه لمابين الدورتين وتق رير لمدير الامن وتقرير لمدير مكتب التربية والتعليم واخر للمالية ولمدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية .

وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة الى تحسين الاداء والالتزام الوظيفي وضرورة تحسين مستوئ اداء المكاتب الايرادية ورفع مستوئ التحصيل .

واقر الاجتماع منح طالبات المديرية قسم اللغة العربية كلية التربية صبر اللاتي حصدن المراكز الاولئ من الاول وحتئ السابع لعامنا الدراسي 2020م شهادات تقديرية عرفا لجهودهن ومثابرتهن وتفوقهن العلمي .

كما كلف المكتب التنفيذي مدراء المكاتب بالعمل والتنسيق مع مدراء مرافقهم عند الترشيح لاي تعاقدات للعمل مع المنظمات الانسانية المتدخلة بمشاريع بالمديرية ضمانا لتادية المتعاقدين للمهام المطلوبة منهم في اطار تدخلات تلك المنظمات بمشاريعها الخدمية في المديرية .

واقر المكتب التنفيذي استكمال تأسيس الجمعيات الزراعية في بقية مناطق المديرية التي سبق ان استفادت من شبكات الري والبذور والاداوات الزراعية المقدمة من منظمة الاغذية والزراعة الفاو وذلك بالنهوض بالجانب الزراعي في المديرية على ان يتولى تلك المهمة مديري مكتبي التخطيط والزراعة بالمديرية .

كما اقر عدم صرف مرتبات معلمي المديرية الا عبر مدراء مدارسهم وحسب الاقرارات الشهرية وعدم صرف الرواتب بصورة فردية مكلفا مدير مالية المديرية بمتابعة ذلك .

واكد المكتب التنفيذي في دورته المنعقدة اليوم علئ متابعة التوصيات المتخذة في الدورة المشتركة للهيئة الادارية والمكتب التنفيذي والمتعلقة بتعزيز الجانب الامني بالمديرية .

واقر المكتب التنفيذي المشاريع المقترحة والمقدمة من مدراء المكاتب وعسكها في خطة طوارئ المديرية للعام 2021م وتقديمها للمنظمات والجهات المعنية بالتنفيذ لها .

وفي ختام الاجتماع تقدم مدير عام المديرية بشكره للمكاتب التنفيذية على الحضور ، مثنيا على الادارات التي عملت علئ ارتفاع مستوئ التحصيل متمنيا من الجميع بذل مزيدا من الجهود في تحقيق المهام الموكلة اليهم وتحقيق النجاحات المطلوبة منهم بما يرتقي بتحسين الاداء التي يلمسها المواطن .

*اعلام المديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. تنفيذي كرش والقبيطة يقر عدد من القرارات الهامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق