لقاء يجمع محافظ المهرة بالشيخ آل عفرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى محافظ محافظة - رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد، الشيخ محمد عبدالله آل عفرار، في إطار لقاءاته مع الشخصيات الاجتماعية لتدارس أوضاع المحافظة وتوحيد الجهود نحو تعزيز اللحمة الاجتماعية.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بن ياسر، بالشيخ محمد عبدالله آل عفرار، مستعرضا معه أوضاع المحافظة والدور المجتمعي المساند للسلطة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والأمن الذي تتمتع به المحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية توحيد الصفوف والتعاون والتكاتف من أجل بقاء المحافظة آمنة وتعزيز أمنها واستقرارها ودعم مناخ التنمية والاستثمار.

وثمن بن ياسر الجهود والدور التي تبذله أسرة آل عفرار في خدمة المحافظة وتعزيز قيم التماسك والتلاحم المجتمعي لكل ما من شأنه مصلحة المحافظة.

وأشار إلى أن الظروف التي تمر بها المحافظة ستتوجب على جميع المكونات وشرائح المجتمع وضع المصلحة العليا فوق أي اعتبار.

من جانبه، أكد الشيخ محمد عبدالله آل عفرار، وقوفه إلى جانب السلطة المحلية وجهودها الرامية لبقاء المحافظة آمنة ومستقرة.

وأشاد بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ودورها المجتمعي في الحفاظ على السكينة العامة وتحريك عجلة البناء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء يجمع محافظ المهرة بالشيخ آل عفرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق