قال ان تضحياتهم ستبقى محل فخر واعتزاز .. الزُبيدي يُعزّي في استشهاد عدد من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية عيدروس قاسم الزُبيدي برقيات عزاء ومواساة إلى أسر الشهداء عوض السعدي قائد عمليات ألوية الدعم والإسناد، والقائد عبدالمجيد بن شجاع، وقاسم علي قاسم، وسالم قاسم سعيد، وعدنان محمد صالح، الذين ارتقوا إلى الله شهداء يومنا هذا في جبهة الشرف والكرامة في مواجهة مليشيات الإرهاب والتطرف بمحافظة أبين.
وعبّر الرئيس القائد عن مواساته لأسر الشهداء الأبطال الذين استشهدوا في عملية إرهابية غادرة وهم يؤدون واجبهم الوطني النبيل، مؤكدا أن تضحيات هؤلاء الأبطال ستظل محط فخر واعتزاز وطنهم وشعبهم وسيخلّد التاريخ بطولاتهم بأحرف من نور.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقياته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبطال بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمّن على الجرحى من أبطال قواتنا المسلحة والأمن بالشفاء العاجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قال ان تضحياتهم ستبقى محل فخر واعتزاز .. الزُبيدي يُعزّي في استشهاد عدد من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق