ارتفاع كبير في اسعار اللحوم والخضروات بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تشهد أسواق محافظة ارتفاع جنوني في اسعار الخضار والأسماك في ظل عدم وجود الرقابة على الأسعار في أسواق مديريتي الحوطة وتبن وباقي الأسواق بالمديريات الأخرى .

حيث ارتفع سعر البصل الجاف إلى 1000 للكيلو بينما بقى سعر البطاط 800 ريال للكيلو .أما سعر الطماطم يتأرجح صعودا ونزولا بحسب العرض والطلب مع اقتراب موسم الطماطم بلحج.

ولوحظ ارتفاع سعر البصل الاخضر والفجل (البقل) والكراث إلى الضعف .

ولايزال اسعار الأسماك في تصاعد مستمر لمختلف الانواع بأسواق الحوطة وتبن .

وتأتي هذه الزيادة الغير معلنة تزامنا مع ارتفاع الذي شمل المواد الغذائية ومتطلبات المواطنين الأخرى .مع استمرار غياب دور الرقابة هذه الاسواق من قبل الجهات ذات العلاقة والمعنية بالمحافظة والمديريات .

ونتيجة لهذه الزيادة المستمرة طالب الأهالي الجهات المختصة في قيادتي السلطة المحلية والانتقالي بالمحافظة والمديريات باتخاذ الإجراءات العاجلة لوضع حد لهذه الزيادة المبالغ بها في الأسعار الذي ضاعفت من معاناة المواطنين خاصة وأن بعض الأسر أصبحت غير قادرة على توفير احتياجاتهم الضرورية وهي مصدر لعيشهم اليومي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ارتفاع كبير في اسعار اللحوم والخضروات بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق