تشديد الرقابة الامنية على محطات الكهرباء في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أستقبل عبدالحكيم فاضل جودة الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء وأحمد الخضر عشال وكيل الوزارة صباح اليوم الخميس بمبنى وزارة الكهرباء والطاقة بالعاصمة ، العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية التابعة لألوية الدعم والاسناد.

وفي مستهل اللقاء رحب الأخوة الوكلاء بالعميد أحمد بن عفيف، مشيدين بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وعلى وجه الخصوص محطات وإدارات الكهرباء في عدن..

وخلال اللقاء ناقش الجانبان الجهود المشتركة لتعزيز الأمن في المنشآت التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة وكذا تشديد الرقابة على محطات توليد الكهرباء وجميع مؤسسات الوزارة التي تحميها قوات حماية المنشآت الحكومية.

وقدم بن عفيف شرحاً مفصلاً لتأمين كافة المرافق التابعة لوزارة الكهرباء المشددة التي تفرضها قوات حماية المنشآت الحكومية.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت تولي المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء إهتماماً كبيراً لكونها تتصل بحياة المواطنين مشيداً بدور معالي الوزير العناني لتسهيل كافة الأمور، مقدماً شكره لدعم قوات وإسهامها في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشديد الرقابة الامنية على محطات الكهرباء في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق