الانتقالي: تصفية "التينة" تؤكد هستيريا الاخوان وكشفتها تصريحات اليدومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال متحدث في ، نزار هيثم ان ما حدث للشهيد النقيب جمال التينة قائد كتيبة في الوية العاصفة من عملية اختطاف وتصفية جسدية اليوم بمدينة ، يؤكد مدى هستيريا جماعة الاخوان وكشفتها تصريحات رئيسهم محمد اليدومي الاخيرة.

جاء ذلك في تغريدات على تويتر رصدتها عدن تايم، قال فيها: "‏ماحدث من اختطاف وتصفية للشهيد البطل جمال التينة أحد أبطال لواء العاصفة ،وكذا التفجير الإرهابي الذي حاول استهداف القائد فاروق الكعلولي، يكشف بجلاء حالة الهستيريا التي وصلت إليها الجماعة بعد ان ضاقت الخيارات أمامها سياسيآ، وهو ماكشفت عنه تهديدات الإخواني المقيم في ، اليدومي".

واضاف هيثم: "‏كلما استشعر الإخوان بدنو مرحلة السقوط لهم ، وكساد مشروعهم السياسي ، كلما اجتهدوا وبتوجيهات قيادتهم في تنشيط تجارة الإرهاب كأهم منتجات هذه الجماعة طيلة عمرها الأسود الممتد لعقود".

واختتم: "وعلى الإخوان المفلسين ان يدركوا وبيقين قاطع ان معركتنا معهم مستمرة وان مشروعهم الإرهابي إلى زوال".

وتعرض النقيب جمال التينة لعملية اختطاف من منطقة التقنية بمديرية المنصورة قبل ان يعثر على جثته مقتولا لاحقا شمال شرق عدن اليوم الخميس، في حادثة خطيرة تهدد امن واستقرار عدن، وتؤكد ان خطر الارهاب لازال يتربص بقيادات وكوادر امنية وعسكرية جنوبية فقط دون غيرهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي: تصفية "التينة" تؤكد هستيريا الاخوان وكشفتها تصريحات اليدومي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق