قائد قوات العاصفة بعدن يتوعد قتلة الشهيد جمال تينه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد قائد قوات العاصفة بعدن، العميد اوسان العنشلي، أن دم الشهيد جمال تينه لن يذهب هدراً وسوف ينال مرتكبوا الجريمة البشعة جزائهم الرادع، مشددا على مواصلة الحرب على الإرهاب.
جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها العنشلي، إلى أسرة الشهيد جمال إلى اسرة الشهيد النقيب جمال محمد صالح تينه والذي اغتالته ايادي الغدر والارهاب صباح اليوم الخميس، بعد اخطافه من المدينة التقنية في العاصمة .
وقال العنشلي في التعزية: " اعزي نفسي اولاً ونعزي اسرة الشهيد جمال تينه الذي اغتالته جماعات مسلحة ارهابية صباح اليوم الخميس في المدينة التقنية في العاصمة عدن".
واضاف : "ان استشهاد جمال يعتبر خسارة على اسرة الشهيد وعلى قوات العاصفة فقد كان احد ضباط العاصفة الابطال ورجلاً شجاعاً ومخلصاً للجنوب".
وأكد : "ان دم الشهيد جمال لن يذهب هدراً وسوف ينال مرتكبوا الجريمة البشعة جزائهم الرادع واننا مستمرون في مكافحة وجتثاث الارهاب في العاصفة".
وقال في ختام تعزيته : "نسال من الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات العاصفة بعدن يتوعد قتلة الشهيد جمال تينه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق