"الميليشيات الإخوانية" تتجاهل حرب الحوثي في صنعاء...وتشهر سلاحها نحو الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ليست هذه المرة الاولى التي يتم فيها صرف النظر عن "" فقد سبقها محاولات لغزو المحافظات الجنوبية منها تحت مسمى اعادة التي أسقطت في معقلها الرئيسي بمأرب، في ظل إنتكاسات واستلام وتسليم وخيانة واضحة المعالم.

قنوات اخوان تفرغت بالتطبيل لاشعال فتيل الحرب وسفك الدماء بأبين عبر الاخبار والتقارير الصحفية وكذلك الاغاني التي تتحدث ان عدو التنظيم هو المجلس الانتقالي ولم يتم ذكر ، تجاهلت هدفها الحقيقي وهو دخول #صنعاء وانصرفت عن ماتمر به جبهاتها من سقوط واستلام وتسليم في الشمال كافة لتضع أبين خاصة والجنوب عامة هدفها الوحيد .

معارك ابين مؤخرا في اليومين الماضيين، تكشف ان ميليشيات الاخوان التابعة للشرعية صعدت لهجتها ضد بل حشدت كل قوتها العسكرية ووصل الحال الى الاعتقال التعسفي والتعذيب الوحشي، لكن قواتنا المسلحة الجنوبية كانت لها بالمرصاد فكسرت زحفها وخروقاتها المتتالية وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والارواح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الميليشيات الإخوانية" تتجاهل حرب الحوثي في صنعاء...وتشهر سلاحها نحو الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق