حملة شعبية كبرى تشارك شعب الإمارات بعيدهم الوطني ال 49 في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تترقب مدينة عاصمة تدشين الحملة الشعبية لشكر دولة الامارات العربية المتحدة وذلك بالتزامن مع احتفالات دولة بالعيد الوطني لإتحاد الإمارات 49، كعرفان ورد جميل من حضرموت الارض والانسان التي لن تنسى جهود ومواقف ودور دولة الإمارات حكومة وشعباً في تحرير ساحل حضرموت من براثن الجماعات الأرهابية، ودعمها الغير محدود بعد التحرير الذي رسخ دعائم الأمن والآمان، لتشكل بذلك اسمى معاني اللحمة عربية في الاخوة والدم والدين .

قال رئيس الحملة الصحفي محمد عبدالله بوعيران؛ ان حضرموت ستشارك دولة الإمارات اعيادها وذلك بتشييد لوحات شكر عملاقة في مدينة المكلا، وأيضا إنتاج فيلم وثائقي عن تحرير ساحل حضرموت و الدور الذي قامت به دولة الإمارات في معركة التحرير، ومجموعة من الفعاليات الاخرى التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً وفقاً لبرنامج تم الاعداد له من القائمين على الحملة.

وأضاف الصحفي بوعيران؛ ان حضرموت لن تنسى وقوف دولة الإمارات الى جانبها في خندق واحد أثناء تحرير ساحل حضرموت ومشاركتها بالرجال والسلاح والعتاد جنباً الى جنب مع قوات ، مشيدا بنفس الصدد بالدور المحوري الذي قامت به إمارات الخير عبر دعمها المتواصل لشتى القطاعات الأمنية والخدمية والاغاثية والطبية بمديريات حضرموت كافة.

والجدير ذكره ان الحملة شهدت خلال السنوات الماضية تفاعل شعبي منقطع النظير جسد لوحة فنية واخوية رائعه من خلال الحضور الجماهيري الملفت للحملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة شعبية كبرى تشارك شعب الإمارات بعيدهم الوطني ال 49 في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق