عيادة اماراتية متنقلة تواصل تقديم الرعاية الطبية لسكان المناطق النائية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدعم من دولة ، تواصل العيادة الطبية المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديم الرعاية الطبية لسكان مختلف مناطق محافظة على مدار الأسبوع حتى نهاية العام الحالي.

وفي هذا الشأن قدمت العيادة المتنقلة خلال الثُلث الاول من شهر نوفمبر الجاري، الرعاية الطبية لعدد 727 حالة مرضية من مختلف الفئات العمرية من الأطفال والرجال والنساء وكبار السن، توزعت على عدد من القرى و المناطق النائية بمديريات محافظة حضرموت ومنها 134 مستفيد في منطقة ردفان بمنطقة ميفع بمديرية بروم ميفع، و 144 مستفيد في منطقة حلة، و 100 مستفيد في منطقة الحرشيات، و183 مستفيد في منطقة الطويلة، و 166 مستفيد في منطقة النقعه بمديرية غيل باوزير، حيث جرى معاينة مختلف الحالات المرضية المتنوعة وإعطاء العلاجات والأدوية المجانية اللازمة، فضلا عن الأمراض المنتشرة في أوساط الأهالي ومنها علاج أمراض الحميات والالتهابات والسعال والإنفلونزا والجروح والحروق.

ويأتي مشروع ” العيادات المتنقلة ” لتخفيف معاناة السكان في المناطق النائية التي لا تتوفر فيها المستشفيات أو الكادر الطبي حيث تقدم خدماتها الميدانية في مناطق ومديريات محافظة حضرموت.

وأعربت الأسر عن شكرها لدولة الإمارات على وقوفها الدائم إلى جانبهم، مشيدين بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ هذا المشروع الإنساني بمناطقهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عيادة اماراتية متنقلة تواصل تقديم الرعاية الطبية لسكان المناطق النائية بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق