المهرة.. اللجنة الاستشارية تؤكد جاهزيتها للتدخل وفض النزاعات وبناء السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، الإجتماع الدوري للجنة الإستشارية لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام بالمحافظة ، لمناقشة التقارير السابقة وتفعيل نشاط اللجنة.

وناقش اللقاء تقرير شهر سبتمبر 2020م لمشروع تعزيز الحكم المحلي وجاهزية اللجنة للتدخل في كل ماتحتاجه المصلحة العامة وبناء السلام وفض النزاعات وكذلك مجالات التنمية والخدمات وعلى رأسها مشروع الصرف الصحي.

كما تطرق اللقاء إلى وضع اللجان الثلاث المصغرة ، لجنة فض النزاعات، ولجنة التنمية والخدمات، ولجنة التعليم وتأهيل القدرات، وتم الاتفاق على وجوب تفعيل دور اللجنة الاستشارية واسناد لها العمل حتى تتمكن من مساعدة السلطة المحلية في عملية بناء السلام وتعزيز الحكم المحلي.

وتم في الإجتماع تقييم الورشة السابقة التي أقيمت في ، واختيار مندوبين عن اللجنة الإستشارية لحضور الاجتماع الموسع للجان الإستشارية في المكلا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. اللجنة الاستشارية تؤكد جاهزيتها للتدخل وفض النزاعات وبناء السلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق