تركيا تستثمر حاجة اليمنيين للمساعدة لترسيخ وجودها في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعمل في الاستثمار بالوضع الانساني والاجتماعي الصعب في عدة مناطق في , سيما تلك التي تعتبر معاقل لحزب الاصلاح في البلاد مثل يركز فيها الاصلاح على وجودة العسكري ونشاطه السياسي.

وتعمل انقرة في محاولة لاختراقها للمجتمع اليمني على اسلوبها الكلاسيكي في التقرب من الطبقات الشعبية وخوصا الاوساط الاكثر فقرا والمتمثل في تقديم المساعدات الاساسية واغذية والبسه وغيرها.

وذلك في وقت اعلن فيه اتحاد الجمعيات الانسانية التركية عن توزيعه مساعدات غذائية على 500 اسرة في اليمن, وبحسب ما جاء في تقرير على قناة "الغد المشرق"..."وقال الاتحاد ان فرق تابعته له زرت مخيم للنازحين بمنطقة مأرب وقامت بتوزيع تلك المساعدات التي شملت مواد غذائية اساسية كالأرز والزيت والطحين والسكر" .

وقالت مصادر صحفية ونقلا عن صحيفة العرب اللندنية اعتبرت مواقف تركيا في هذا الجانب استغلالا لما يعانيه اليمنيون من سوء الظروف المعيشية في ظل الحرب التي افتعلتها مليشيات الانقلابية عام 2014.

وتقول مصادر سياسية يمنية ان تركيا مازالت تتلمس طريقها نحو ملف اليمني وتعزز بتواجدها الاعلامي والاستخباراتي في الساحة اليمنية انتظارا للتحولات التي قد تشهدها البلاد مع تلميح قيادات اخوانية مرتبطة بأنقرة لفتح باب تدخل تركي على مصرعه نكاية بدول العربي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تركيا تستثمر حاجة اليمنيين للمساعدة لترسيخ وجودها في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق