حملة رقابة لضبط الأسعار بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد اجتماع صباح اليوم بمكتب مدير مديرية المعلا
ضم مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي ومديرعام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي ، ناقش عددا من القضايا والموضوعات المتصلة بسلامة وصحة المستهلك وأستقرار أسعار السلع الغذائية الخمس .

وعقب الاجتماع الذي جاء تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة محمد حامد لملس وحضور نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن احمد السليماني ومدير مكتب الصناعة بمديرية المعلا خالد الكباب تم نزول مسؤولي رقابة مكتب الصناعة بمشاركة مدير مديرية المعلا إلى الأسواق ومحلات الجملة للمواد الغذائية ، لألزام أصحاب المحال التجارية والباعة بعرض كشف بأسعار السلع الغذائية المختلفة أمام المواطنين.

وأكد المهندس محمد عبادي، أهمية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتكاثف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لضمان حماية وسلامة المجتمع والحد من ارتفاع الأسعار وإحتكار السلع والمخالفات التجارية ، مشيرا إلى استمرار الحملة وبشكل دوري في جميع مديريات محافظة عدن وعدم التهاون مع المخالفين وإحالتهم الى نيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .

من جانبه أكد مدير مديرية المعلا الاستاذ عبدالرحيم الجاوي ، أستعداده التام في التعاون وتذليل كل الصعوبات التي تواجه الحملة الرقابية والعمل على اتمام أهدافها المرجوه على أكمل وجه .

حضر الاجتماع والنزول الميداني عدد من مسؤولي مكتب الصناعة بعدن ،مدير استقرار الاسواق وحماية المستهلك فضل صويلح ومدير غرفة عمليات الصناعة عبدالسلام، ومدير الموارد البشرية نوال محمد، وعمر باعباد ومحمد حنشور، ومدير مكتب المأمور محمد عبدالغني ورئيس قسم البيئة بالمديرية أحمد سالمين الثريسي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة رقابة لضبط الأسعار بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق