التفاتة كريمة لنائب وزير الدفاع ووزير الاعلام في دولة الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي تنفذها الهئية العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية ، قام رئيس الهيئة المناضل احمد قاسم عبدالله ، صباح اليوم بالعاصمة ، بزيارة تفقدية لمنزل المناضل اللواء احمد سالم عبيد نائب وزير الدفاع الاسبق ووزير الإعلام لجمهورية الديمقراطية الكائن في مدينة الشعب بمديرية البريقة ، للاطلاع على أوضاعه الصحية .

وتأتي هذه الزيارة تزامنا مع احتفالات بلادنا بأعياد ثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالده ، والذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر .

وفي الزيارة التفقدية نقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي للمناضل اللواء عبيد بمناسبة الذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد 30 من نوفمبر مشيرا إلى ان الهئية العامة تنفذ عدد من الزيارات الميدانية للشخصيات المناضلة والوطنية التي قدمت تضحيات خلال منعطفات حياتها من اجل الوطن والمجتمع .. مبينا ان الهيئة اليوم تطلع على اوضاع الشخصية الوطنية المناضل اللواء عبيد الذي كان له اثر كبير في مسيرة التحرر الوطني ، وسطر فيها أروع الملاحم البطولية في البلاد ، و تقلد العديد من المناصب القيادية في مسيرته العملية والنضالية للوطن .

كما أكد ، ان هذه الزيارة تساهم في أهمية تقديم الدعم اللازم لهذه الشخصيات من خلال الاطلاع على أوضاعهم من الناحية المعيشية والاقتصادية واحتياجاتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

من جانب اخر أكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية للجمعية الوطنية في للمجلس الانتقالي الجنوبي الامين العام للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال السفير قاسم عسكر جبران ، ان هذه الزيارة التي تأتي بمناسبة الذكرى 53 من عيد الاستقلال ، تهدف الى تسليط الضوء على التضحيات والمواقف الكبيرة التي قدمها المناضل عبيد في خدمة الوطن والدفاع عنه خلال مراحل حياته .

واشار جبران ، الى اهمية الاهتمام والرعاية لهذه الشخصيات الوطنية التي افنت حياتها في خدمة الوطن من الناحية الاجتماعية والصحية .

وقد عبر اللواء عبيد ، عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة الاستاذ احمد عبدالله قاسم و سعادة السفير قاسم عسكر جبران ، على هذا اللفتة الكريمة تجاه المناضلين وزيارتهم إلى منازلهم لتفقد احوالهم وتهنئتهم بمناسبة عيد الاستقلال .

واستعرض في اللقاء المراحل النضالية و الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني التي مر بها اللواء عبيد ، والادوار الذي قدمها والمناصب التي تقلدها خلال فترة حياته العملية ، بالاضافة الى الاوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التفاتة كريمة لنائب وزير الدفاع ووزير الاعلام في دولة الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق