توزيع ملابس شتوية للمرابطين في الخطوط الأمامية لجبهات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن العميد فؤاد التهامي ضابط العمليات الميدانية لجبهات محور صباح اليوم الأحد توزيع كمية كبيرة من الجاكتات الشتوية للمرابطين في الخطوط الأمامية لجبهات محور الضالع.
حيث تمت عملية التوزيع لمختلف القطاعات القتالية من محور مريس شمالاً مروراً بمحاور الفاخر وغلق والجب وحجر حتى محور تورصة الأزارق جنوب غرب المحافظة وذلك عبر مناديب من مختلف الوحدات العسكرية المرابطة في خط المواجهات.
وخلال عملية التوزيع شكر العميد "التهامي" كل من ساهم في جمع المبلغ الذي تم فيه توفير هذه الكمية من الجاكتات الشتوية وخص بالذكر أهالي مديرية الحصين الذين كان لهم السبق والمساهمة الكبيرة في جمع هذه المبالغ، وكذا مدير عام مديرية الضالع الإستاذ عبدالواسع وغيرهم من الداعمين.
وتساهم هذه الكمية من الجاكتات الشتوية في تغطية بعض النقص في هذه المواد خصوصاً مع دخول فصل الشتاء والذي تشهد فيه المحافظة موجات برد قارسة وانخفاض في درجة الحرارة، على أمل أن تكون هناك كميات أخرى قادمة تغطي باقي الاحتياج.

مسدوس النقيب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توزيع ملابس شتوية للمرابطين في الخطوط الأمامية لجبهات الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق