مقتل وجرح قادة بالحرس الإيراني باستهداف إجتماع للحوثيين في الجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الجيش اليمني، السبت، استهداف اجتماع لقيادات الموالية لإيران، من بينهم أفراد في الحرس الثوري الإيراني، جنوب شرقي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف شمال شرقي .

وأفادت مصادر عسكرية بأن مدفعية القوات الحكومية استهدفت اجتماعا لقيادات حوثية "فور وصول معلومات تفيد بوجود أفراد من الحرس الثوري الإيراني، في إحدى الثكنات الحوثية جنوب شرقي مدينة الحزم".
وأكدت المصادر سقوط عدد من القيادات الحوثية بين قتيل وجريح، فيما شوهدت عربات الميليشيات الحوثية وهي تنقل عدداً من الجرحى وسط حراسة مشددة.
وأشارت المصادر نفسها إلى تأكيد إصابات محققة في صفوف أفراد من الحرس الثوري الإيراني.

ويتورط الحرس الثوري الإيراني في إمداد الميليشيات الحوثية بالأسلحة والصواريخ والطائرات من دون طيار، حيث يستخدمها المتمردون في شن هجمات متفرقة.
ويأتي هذا الحادث في وقت تحدثت مصادر دبلوماسية لمجلة "فورين بوليسي" عن استعداد إدارة الرئيس الأميركي ، تصنيف المتمردين في اليمن منظمة إرهابية أجنبية.
وأشارت المجلة إلى أن هذ الإجراء يأتي في إطار مساعي الإدارة الجمهورية لزيادة الضغط على إيران وحلفائها في في الأشهر الأخيرة قبل رحيلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل وجرح قادة بالحرس الإيراني باستهداف إجتماع للحوثيين في الجوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق