مليشيات الإخوان تواصل مساعيها لإفشال تنفيذ بنود اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لاتزال المعارك مستمرة في محافظة أبين بين القوات الجنوبية بقيادة وقوات المقاومة من جهة, ومليشيات حزب الاخواني وبعض التنظيمات الإرهابية المتطرفة من جهة أخرى والتي تحاول التقدم والسيطرة لمحافظة أبين والتوجه لمحافظة .

مسرح العمليات القتالية التي تجري فيها المواجهات العسكرية هي "الشيخ سالم" الساحلية شرق عاصمة المحافظة زنجبار ومنطقة "الطرية" الصحراوية ووادي سلى الجبلي.

وقال الناطق لرسمي باسم محور أبين النقيب محمد النقيب,... لمراسل قناة "الغد المشرق" .." الآن نحن نقف على القطاع الأيمن في القطاع البحري وتمتد قواتنا إلى البحر وينطلق مسرح العملية العسكرية إلى الجبل باتجاه وادي سلى قواتنا تقدمت خلال الأسبوع الماضي أكثر من 5 كيلو متر وتقهقرت قوات العدو ويمكن ان تقدمت قواتنا خلال الأيام القادمة سيكون أمامنا تبة "قرن الكلاسي" وهي وكر التنظيمات الإرهابية وتتجمع قواتها هناك".

وأضاف "معنويات الأبطال عالية وينتظرون توجيهات القيادة العسكرية العليا بالهجوم الكاسح من كافة المحاور من خلال المعنويات اجزم أن قواتنا ستحقق انتصار كاسح إلى ما وراء قرن الكلاسي".
التطورات العسكرية التي يقوم بها مليشيات حزب الإصلاح الاخواني في محافظة أبين يقول مراقبون إنها تسعى لإفشال تشكيل الحكومة وتنفيذ مخرجات التي وقعت بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الإخوان تواصل مساعيها لإفشال تنفيذ بنود اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق