في تعليقه على حرب ابين.. قائد حزام الصبيحة: لا انتصار لمن تركوا أرضهم ومنازلهم للحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعليقا على انتصارات القوات الجنوبية في جبهة الشرف والبطولة بشقرة محافظة ابين وتناغما مع أصوات الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وهي تدك معاقل ومواقع العدو المليشات الاخوانية وسقوط خلاياها بين قتيل وجريح واسير.

قال القائد العام للحزام الامني محور الصبيحة المناضل العميد / وضاح عمر سعيد الصبيحي بانه لاخوف اليوم على قضية شعب وجبهته الداخلية من مشاريع القوى المليشاوية المتحالفة ضد ارادة الشعب وتطلعاته لنيل اهدافه العادلة " ومعلقا بالقول "لقد اقتربت ساعة الصفر رغم أن الحرب لم تبدأ بعد حتى اللحظة وتواجد قواتنا في جبهة ابين لم تكن اكثر من مواقع دفاع " ولم تتخذ قواتنا اي خيارات مصيرية في المعركة التي ستكون فاصلة لتطهير الأرض المدنسة شبرا شبرا لسحق المليشيات العدوانية وهزيمتها شر هزيمة، و سيعقب بنفس لحظة الهجوم اجراءات أخرى على مشارف حدود الوطن وعلى الرقعة الجنوبية المحررة، وكنا لانريد ان نصل إلى هذا، حقنا للدماء واحتراما لحلفائنا في العربي و لقيادتنا العلياء التي لازالت تراهن على الحلول السلمية بتنفيذ الغير معترف به من قبل المليشيات " .

واضاف بالقول " جميعنا يعرف بأن المليشيات لن تحتكم لغير صوت القوة، وهذا مايؤكده تاريخها المثخن بالماسي واليوم بعد ان اصبحت تجر ذيول الهزيمه خلفها بدليل انها هربت للاضي المحررة بعد هروب عناصرها كالجرذان تاركين منازلهم لمليشيات تعبث وتسرح وتمرح فيها دون حياء أو ذرة من ضمير.

واردف لقد خابوا وانكسروا عندما راهنوا بانهم سيكسرون العصى الصبيحي بتغذيتهم للصراع ومحاولاتهم البائسة جعل أرض الصبيحة مكان لاراقة الدماء غير مدركين وقارئين للواقع ومستوعبين لافرازات المرحلة التي تؤكد بأن لامكان لمن يريد أن يكون ذيل لصنعاء على أرض الصبيحة التي عاهدتها بدم والدي الشهيد الذي ظلت جثته مرمية خمسة ايام باننا لن نتراجع قيد انملة عن خياراته واهدافه مادمنا احياء على هذه الارض ودماء الحرية الغالية تجري في اوردتنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في تعليقه على حرب ابين.. قائد حزام الصبيحة: لا انتصار لمن تركوا أرضهم ومنازلهم للحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق