شاهد هويات شخصية شمالية وجواز سفر لحفيد الزنداني في معارك أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
‏نشرت إدارة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني في محافظة ابين جنوب صورا ومقاطع فيديو على صفحتهم في فيسبوك صورا جديدة لهويات شخصية تعود لشماليين عثر عليها في المعارك التي دارت اليوم في جبهات ابين.

وظهر ضمن الهويات التي عثر عليها، جواز سفر دبلوماسي لحفيد المرشد الإخواني عبدالمجيد الزنداني التابع لحزب الاصلاح اليمني.

وقالت انه تم العثور على تلك الهويات والجواز في صحراء ابين بمعركة الطرية جنوب البلاد، فيما يحتوي الجواز على تأشيرات دخول وخروج من .

والزنداني هو الاب الروحي والمرشد الاخواني في حزب الاصلاح اليمني، وقاد مجموعات متطرفة عديدة في اليمن تخرجوا من مدرسة الايمان التي كان يقودها ويرعاها طيلة عقود مضت.

وتشن ميليشيا الاخوان المتدثرة بعباءة في اليمن حربا شعواء على المحرر، تاركة خلفها خيانات عديدة طعنت من خلالها العربي والشرعية على حد سواء في محافظات الشمال التي سلمت بعضها للحوثيين، وتحشد في البعض الاخر عناصرها ومقاتليها من التنظيمات المتطرفة المصنفة ارهابيا لهثا في وراء تنفيذ اجنداتها المشبوهة المدعومة من تركيا وقطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد هويات شخصية شمالية وجواز سفر لحفيد الزنداني في معارك أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق