وقوع مقاتلين شماليين أسرى بقبضة القوات الجنوبية في أبين "فيديو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أسرت القوات المسلحة الجنوبية اليوم الجمعة عدد من المقاتلين الشماليين في صفوف ميليشيا الاخوان بمحافظة أبين جنوب .

وأكد المتحدث الرسمي لمحور ابين النقيب محمد النقيب وقوع عدد من الأسرى الشماليين في قبضة القوات الجنوبية اليوم، لافتا انهم ينتمون لمحافظات شمالية سلمتها ميليشيا الاخوان مؤخرا للحوثيين عقب التوقيع على .

كما اكد حقيقة تلك المعلومات، مقاطع فيديو نشرتها القوات الجنوبية في أبين، تعزز فيها نبأ أسر مقاتلين شماليين ينتمون لمحافظات والجوف وحجة ومأرب، ضمن صفوف ميليشيا الاخوان المصنفة عالميا جماعة الارهابية.

وقال الكاتب السياسي والناشط الجنوبي احمد الربيزي في تغريدة على تويتر: "‏في معركة اليوم الجمعة في جبهات أبين، هنا تأكيد قطعي ان القوات الجنوبية تقاتل مليشيات حزب التابعة للشرعية القادمين من محافظات اليمن الشمالي، وتمكنت القوات الجنوبية من أسر مقاتلين ينتمون الى محافظتي صنعاء وحجة، أي من محافظات تعتبر من معاقل مليشيا الانقلابية".

يذكر ان أبين شهدت الجمعة معارك عنيفة، بدأتها ميليشيا الاخوان بمحاولات للتقدم، لكنها فوجئت بتصدي حازم من القوات الجنوبية التي كبدتها خسائر فادحة بالعتاد والارواح، فضلا عن أسر عدد منهم، في تحد صارخ للتحالف العربي والمملكة السعودية راعية اتفاق الرياض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقوع مقاتلين شماليين أسرى بقبضة القوات الجنوبية في أبين "فيديو" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق