تقديم دفعة من الكراسي المشاية لمركز الاطراف الصناعية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدمت مؤسسة لأجلك ياعدن كراسي مشاية لمركز الأطراف الصناعية بعدن بدعم من اتحاد الأطباء الألماني اليمني.

ويأتي تقديم الكراسي المشاية لمركز الأطراف الصناعية من اجل دعم المعاقين والجرحى ومساعدتهم في التنقل والحركة والتخفيف من معاناتهم التي حرمو منها.

وقالت رئيسة مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية أ.د ياسمين باغريب قدمنا العديد من الكراسي المشياة لمركز الأطراف الصناعية لدعم المعاقين والجرحى والتخفيف من معاناتهم.

وأضافت نشكر اتحاد الاتحاد الأطباء الألماني اليمني على دعمهم اللامحدود منذ انتشار جائحة حيث تم دعم كل من مستشفى الجمهورية ومركز الأمل ومستشفى ابن خلدون بالمعدات الطبية.

من جانبه شكر ا.د عبدالله القيسي مدير عام مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي مؤسسة لأجلك ياعدن على تقديم الكراسي المشاية واهتمامهم بدعم الجرحى والمعاقين حيث سيسهم في مساعدتهم على الحركة.

وتواصل مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تقديم أعمالها الإنسانية في مختلف المجالات بالعاصمة عدن من أجل التخفيف عن معاناة المواطن والسكان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقديم دفعة من الكراسي المشاية لمركز الاطراف الصناعية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق