البرنامج السعودي ينفذ 7 مشاريع في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل البرنامج السعودي لتنمية وأعمار ، جهود استعادة وجه الحضاري عبر حزمة من المشاريع التنموية والخدمية.

سلسلة مشاريع تنموية يواصل البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن تنفيذها في العاصمة المؤقتة عدن تلبية لمتطلبات المدينة التي كساها الاهمال والحرمان ،ومن اهم المشاريع تلك المتعلقة بالجانب الصحي والتعليمي والخدمي.

وتلبية لمتطلبات الوضع الراهن ونزولا عند مناشدات المواطنين الذين يفتقرون لاهم المشاريع الضرورية خصوصا في قطاع الطرق، بادر المشروع السعودي مؤخرا لحل أزمة مياة المجاري الطافحة في شارع السجن بمدرية المنصورة وسط مدينة عدن في القريب العاجل .
كما ينفذ البرنامج سبعه مشاريع في قطاع الطرق ،أهمها إصلاح وإعادة تأهيل طريق كالتكس البريقة وخط التسعين وشارع المعلا وشارع شاهيناز وغيرها وفقا لخطة تنموية شاملة شملت كل القطاعات الخدمية.

وينفذ البرنامج الكثير من المشاريع الاستراتيجه تتوزع بين مشاريع الطرقات والصحه والتعليم والانارة..ضمن توجه البرنامج الساعي إلى إعادة إعمار عدن وتحسين بنيتها التحتية وإصلاح وترميم كل ما خلفته الحرب الانقلابية من دمار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البرنامج السعودي ينفذ 7 مشاريع في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق