تحركات لصيانة كهرباء لحج ورفع قدرتها التوليدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اصدر المهندس عبد الحميد بالليل الرهوي مدير عام مؤسسة كهرباء توجيها يقضي بسرعة الرفع من قبل اذارة التوليد وادارة الصيانة بمستلزمات الصيانة لمحطة التوليد الحكومي 10 ميجا في محطة عباس بحوطة لحج.

وتزامنت التوجيهات مع زيارته التفقدية لمحطة عباس والاطلاع المباشر على اسباب توقف المحطة التوليدية وسبل اعادتها وعلى وجه السرعة عبر توفير كل مايلزم من قطع غيار ومعدات لصيانتها .

كما قام المهندس عبد الحميد بالليل مدير عامكهرباء لحج بتفقد خطوط نقل التيار الكهربائي 11 الف كيلو فولت و33 الف كيلو فولت والممتدة من حوطة لحج الى الملاح مرورا بقرى القريشي والهجل وكوكبان ودار السلام والخداد وكود العبادل وزايده والشقعه والعند والمثلث والزيتونة .

وقال المهندس عبد الحميد بالليل مدير عام كهرباء لحج ان خطوط النقل في الشبكة الكهربائية تحتاج الى صيانة عاجلة ووجهنا ادارة التوزيع والصيانة بسرعة صيانة خطوط الضغط العالي من الحوطة الى الملاح .

واضاف ان خطوط نقل التيار الكهربائي قد خرجت عن النطاق المقرر لها لمسافات كبيرة وصلت الى قريةالملاح مما زاد العبئ على خطوط النقل رافعة بذلك الاحمال ومحققة عجز اضافي بالتوليد ولهذا وجهنا بسرعة الرفع بمستلزمات صيانة محطة التوليد10 ميجا لصيانتها واعادتها للعمل باسرع وقت , ووجهنا ايضا بتتفيذحملة صيانة واسعة لخطوط نقل التيار (ضغط عالي) تبدأ في الايام القليلة القادمة .

واضاف ان هناك تعديات واضحة على خطوط النقل وسنقوم باعادة تقييم عاجل لها واتخاذ الاجراء اللازم للحفاظ عليها بالتعاون الوثيق مع قيادة السلطة المحلية محافظة لحج ممثلة باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ لحج رئيس اللجنة الامنية
وللمساهمة في استقرار امدادات الكهرباء للمشتركين ضمن استعدادات استقبال الصيف القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحركات لصيانة كهرباء لحج ورفع قدرتها التوليدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق