حصري - اعترافات خطيرة لعصابة مخدرات بلحج ممولها من صنعاء ( صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تفاصيل واعترافات أولية متعلقة بسقوط عصابة تجار ومروجي حبوب مخدرة ألقي القبض عليهم من قبل مكافحة الإرهاب أمن منذ فترة.

( تايم) تحصلت على أول الاعترافات لعصابة المخدرات من بينهم نساء افريقيات ومتهمين من محافظة الشمالية جاءوا لبيع وتهريب المخدرات إلى سيما العاصمة عدن.

وكشف مصدر أمني بمحافظة لحج أن من بين أفراد العصابة متهمين من أبناء محافظة حجة الأول ويدعى : (م ، أ ، ب) والثاني (ح ، س ، ش ) بعد أن ألقي القبض عليهم في نقطة الرباط شمال العاصمة عدن ومعهم إمرأة.

وبحسب معلومات تفيد بأن المتهمين كانوا على متن سيارة خاصة وعند وصولهم إلى نقطة الرباط بلحج تم الاشتباه بهم حينها أوقفوا عند الحاجز الأمني للتفتيش ويتضح بوجود آثار حشيش داخل السيارة بشكل مخفي ومحترف.

وأضاف :" حينها تم إلقاء القبض عليهم وعند البدء بالتحقيق اعترفوا بأن هذه السيارة خاصة لتهريب الحشيش من محافظة إلى والعكس.

وكشف أن المتهمين أعضاء في خلية تهريب واتجار بالمخدرات بأنواعها وتدار من قبل تاجر كبير يدعى ( ط ، ل ، خ) ولديه عشرات السيارات المختلفة وهي تقوم بتهريب الحشيش من المهرة إلى صنعاء وإلى مناطق مختلفة من البلاد عبر مهربين محترفين.

وأشار نفس المصدر الأمني بأن من ضمن العصابة التي ألقي القبض عليها هي نساء من القرن الأفريقي "صوماليين" قد ادلوا بإعترافات تكشف بعلاقتهم بشبكات تجار وموزعي المخدرات من صنعاء ويتم نقلها وبيعها إلى عدن وغيرها بحسب ما جاء.

وأشار خلال الإدلاء بإعترافات المتهمة الأولى وتدعى ( ن ، ع ، م) تبلغ من العمر 28 عاما تغطن في منطقة البساتين م/ عدن قالت : بأنها تبيع حبوب مخدرة عبر موزعين كبار منهم إمرأة تدعى سعيدة وآخر يدعى حسين الحاج ومحمد يوسف "بجديو" وهؤلاء موردين للمخدرات بأنواعها المختلفة من صنعاء إلى العاصمة عدن.

وتضيف ( ن ، ع ، م) بأنها تمتهن بيع الحبوب المخدرة منذ سنتين في العاصمة عدن حيث تصل قيمة الشريط الواحد للحبوب المخدرة الى 10000 ألف ريال يمني.

المتهمة الأخرى تدعى (م ، ح ، ق) 27 عاما ألقي القبض عليها في عدن متلبسة ببيع الحبوب المخدرة وهي مهنة تمتهنها منذ خمس سنوات وعبر موزعين لها قبل أن يتم إلقاء القبض عليها هكذا قالت.232ca70a00.jpg866013f7b7.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حصري - اعترافات خطيرة لعصابة مخدرات بلحج ممولها من صنعاء ( صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق