مدير كرش والقبيطة يبحث مع الهجرة الدولية معايير اختيار اللجان المجتمعية لمشاريع المنظمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم اليوم عبدالفتاح بامهدي مدير قسم المشاريع في منظمة الهجرة الدولية بالمجمع الحكومي بحضور اللجنة المجتمعية والمكونة من أربعة أشخاص و التي تم اختيارها من قبل المدير العام لإدارة مشاريع المنظمة في المديرية.

وفي اللقاء رحب المدير العام بفريق المنظمة مثمنا تدخلاتها الانسانية والخدمية في المديرية مجددا التأكيد على استعداد السلطة المحلية للتعاون مع المنظمة في تنفيذها لمشاريعها وعلى كفاءات وقدرات وخبرات اللجنة المجتمعية المختارة من المديرية .

وهدفت ورشة العمل التي نظمتها المنظمة أثناء زيارتها للمديرية اليوم والخاصة باللجنة المجتمعية التركيز على التعريف بالمنظمة وانشطتها واهم تدخلاتها الانسانية ومشاريعها الخدمية، وكذلك التعريف بالجوانب المتدخلة فيها لتنفيذ عدد من المشاريع المستدامة التي باتت المديرية في أمس الحاجة لها.

من جانبه ناقشت الورشة الية ومعايير اختيار اللجان المجتمعية التي ستدير مشاريع المنظمة في المديرية والفئات التي تمثلها وشفافيتها وحياديتها في تادية مهام عملها، فيما طرحت عدد من الملاحظات من قبل الحاضرين، تركزت حول وضع المديرية المدمرة وحاجتها لتدخل المنظمات والصناديق الداعمة، خاصة وانها لازالت تعاني من الحرب وتشهد حالة نزوح منها وإليها والجوانب الفنية عند التنفيذ للمشاريع والتاكيد على عقد لقاءات اخرى للمنظمة مع اللجنة المجتمعية قبل البدء بتنفيذ المشاريع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير كرش والقبيطة يبحث مع الهجرة الدولية معايير اختيار اللجان المجتمعية لمشاريع المنظمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق