زيارة تفقدية للشخصية الوطنية اللواء أحمد مهدي المنتصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضمن سلسلة الزيارات التي تنفذها الهئية العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية ، قام رئيس الهيئة المناضل احمد قاسم عبدالله بالعاصمة ، اليوم الخميس ، بزيارة تفقدية لمنزل المناضل اللواء أحمد مهدي المنتصر ، احد اهم وابرز الشخصيات النضالية للاطلاع على أوضاعه الصحية والاجتماعية .

وقال قاسم ان هذه الزيارة تأتي تزامنا مع احتفالات بلادنا باعياد ثورة الرابع عشر من كتوبر الخالدة والذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر بمعية السفير قاسم عسكر جبران رئيس لجنة العلاقات الخارجية للجمعية الوطنية في للمجلس الانتقالي الجنوبي الامين العام للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال .

وفي الزيارة التفقدية اشار رئيس الهيئة ، الى أن هذه الزيارة تهدف الى الاطلاع على اوضاع اللواء المنتصر الشخصية الوطنية التي كان لها اثر كبير في مسيرة التحرر الوطني الذي انطلقت شرارته الاولى من جبال ردفان الشماء، حيث شارك في الكفاح المسلح لثورة 14 اكتوبر المجيدة حتى نيل الاستقلال المجيد في الثلاثين من نوفمبر الخالدة ، وسطر فيها أروع الملاحم البطولية في البلاد ، و تقلد العديد من المناصب القيادية في مسيرته العملية والنضالية للوطن.

كما أكد ان هذه الزيارة تسهم في تسليط الضوء على ادور المناضلين البطولية التي سطرها التاريخ ، وأوضاعهم من الناحية المعيشية والاقتصادية واحتياجاتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

من جانبه عبر اللواء احمد مهدي المنتصر عن سعادته وشكره لرئيس الهيئة احمد عبدالله قاسم ومعه سعادة السفير قاسم عسكر جبران على هذا اللفتة الكريمة تجاه المناضلين وزيارتهم إلى منازلهم لتفقد احوالهم وتهنئتهم بهذه المناسبة الخالدة .

وجرى في اللقاء استذكار ماضي الثورة ومراحل الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني ودور مناضلين الثورة الذين هبو من مختلف قرى وجبال وسهول مناطق الجنوب ليلتحمو مع الابطال في مدينة عدن.

وحمل اللواء المنتصر رسائل مهمة لمحافظ عدن احمد حامد لملس الذي وصفه بالمناضل ابن المناضل ومن قبيله مناضلة ،مشيرا إلى اهمية النهوض بعدن والعمل على استعادة دورها كعاصمة تزخر بالعديد من الموارد والثروات ، ابرزها الثروة السمكية الموجودة في البحار والسواحل من اقصى باب المندب حتى ، وضرورة تفعيل نشاطها كموسسة وطنية رافدة الاقتصاد الوطني سيحقق الاكتفاء الذاتي خلال فترة زمنية قياسية ، مستذكرا الدور العظيم للهيئة ماقبل عام 90 وكيف تم تدميرها طيلة ثلاث عقود كغيرها من الموسسات الوطنية التي طالها التدمير الممنهج .

ويسكن اللواء احمد مهدي المنتصر في مدنية كريتر وسط العاصمة عدن في بيت متواضع هو واسرته المكونه من ابن واحفاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زيارة تفقدية للشخصية الوطنية اللواء أحمد مهدي المنتصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق