لحج..مدير عام القبيطة وكرش يدعو المنظمات الانسانية إلى تأهيل المراكز الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زار مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم المركز الصحي لمنطقة الرماء وكان في استقباله مدير المركز فاروق عبدالله محمد واطلع المدير على وضع المركز الصحي ومدى التزام كادره الصحي بالدوام وتقديمهم للخدمات الصحية للمواطنين.

وعقب الزيارة طالب مدير عام المديرية المنظمات الإنسانية بتأهيل المركز الصحي من خلال الترميم والتأثيث له بالاجهزة والمستلزمات الصحية التي بات مواطني المنطقة في أمس الحاجة لها .

ووعد المدير العام المواطنين بعد لقاءه بهم واستماعه لهمومهم بتأهيل بعض ابار مياه التي تحتاج إلى تأهيل لسهولة حصول المواطنين على مياه شرب نقية وذلك بالترميم والتعميق الدعم لتلك الآبار بمنظومة الطاقة الشمسية .

كما طالب المواطنين المدير العام بتوجيه المنظمات الداعمة لاستصلاح الأراضي الزراعية بتدخلها في منطقة الرماء لعمل مصدات للسيول التي تصب الى الحاجز المائي لتفادي امتلاءه بالخراب وعمل جدران عازلة لمنع الاطفال والحيوانات من الدخول والغرق خاصة وأن حالات الغرق داخل السد باتت باستمرار كان آخرها تعرض احد الاطفال للغرق عند فتحه لتصفيته وتوسعته قبل عام ونصف من قبل المواطنين .

ويحتاج سد الرماء الذي بني على نفقة الصندوق الاجتماعي للتنمية إلى عمليه تأهيل واصلاح وبناء جدران من الاعلى .

رافق مدير عام المديرية في هذه الزيارة محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج..مدير عام القبيطة وكرش يدعو المنظمات الانسانية إلى تأهيل المراكز الصحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق