النقيب يكشف مستجدات الخروقات الاخوانية في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف المتحدث الرسمي لجبهة أبين النقيب محمد النقيب عن اخر المستجدات والخروقات التي تمارسها ميليشيا الاخوان الحكومية في جبهات القتال بأبين جنوب .

وقال النقيب في تغريدة على تويتر رصدتها تايم: "‏شهدت جبهة ابين منذ ساعات الصباح سلسلة من الاعمال العدائية التي ارتكبتها مليشيات الاخوان الارهابية بدءا بأعمال قنص وقصف تجاه القطاع الاوسط تعاملت معه قواتنا بالمثل واسفر عن مصرع قناصة من مليشيات العدو".

وتابع: "وشهد قطاع الطرية اشتباكات عقب اطلاق مليشيات العدو قذائف الدبابات ومدفعية الهاون".

وفي وقت سابق اليوم قال النقيب ان 4 من عناصر ميليشيا الاخوان لقوا مصرعهم واصيب 4 اخرين في جبهة الطريقة، نتيجة لتصدي القوات الجنوبية لقصف اخواني ومحاولة للتقدم.

وتستمر الاختراقات العسكرية في محافظة أبين جنوب اليمن، رغم تواجد فريق مراقبة سعودي عسكري في المحافظة لمراقبة وقف اطلاق النار بين الطرفين، ففي الوقت الذي تتهم فيه القوات الجنوبية، ميليشيا الاخوان الحكومية بخرق التهدئة دوما وتستمر في اعمالها العدائية وتؤكد ان موقفها دفاعي فقط، وتؤكد ايضا ان كل ذلك امام مرأى ومسمع فريق المراقبة السعودي، ترد ميليشيا الاخوان عبر اذرعها الاعلامية ان الخروقات تصدر من القوات الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقيب يكشف مستجدات الخروقات الاخوانية في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق