لحج.. مسح شبكة كهرباء المسيمير لإعادة تأهيلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كلف مدير اللجنة الأهلية لكهرباء مديرية المسيمير محافظة
"محمود عادل عباس" فريقا للنزول ومرافقة فريق المهندسين الذي يختص بعمل المسوحات والدراسات الفنية والهندسية لربط المديرية بشبكة كهرباء المحافظة.

وقال" عباس" في تصريح لوسائل الإعلام بان الفريق الملكف من قبله قام بالنزول ومرافقة الفرق الهندسية في مناسبتين الأولى بتأريخ 9-11-2020م والثانية بتأريخ 16-11-2020م، مشيراً الى ان فريقه رافق خلال الزيارتين كلاً من مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الريفية المهندس "عبد الرقيب عبد الله" ونائبه "سعيد الحلال" نائب مدير عام المؤسسة المهندس "منيف" ومدير إدارة التوزيه المهندس "بسام" ومهندس الشبكة الأخ "تامر".

وأكد بان الفريق قام ايضاً بمسح الشبكة الداخلية وتفقد صلاحية المحولات الكهربائية وخطوط الربط 33 ك.ف المتضررة بفعل الحرب، بهدف رفع التكلفة الإجمالي للجهات الممولة لتنفيذ عملية الربط، لأفتاً الى ان عملية المسح بدأت من منطقة جول مدرم مروراً بمناطق السراحنة وعقان وحبيل السويداء ومريب وجراب ومدينة المسيمير وانتهت بقرية قبيل.

وعبر "محمود عادل عباس" عن شكره العميق للأخوة في المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة وللأخ مدير الوحدة التنفيذية على كل الجهود التي يبذلونها في سبيل ايصال خدمة التيار الكهربائي لابناء مديرية المسيمير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. مسح شبكة كهرباء المسيمير لإعادة تأهيلها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق