انشاء أول مستشفى حديث بتكلفة 5 مليون دولار بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يجري حاليا العمل على استكمال اعمال التجهيزات الخاصة بمستشفى الاتحاد الدولي بصبر مديرية تبن محافظة بتكلفة 5دولار في إطار النشاط الاستثماري بالمجال الطبي بالمحافظة .

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة المستشفى الدولي قال عبدالناصر الشطيري : يعتبر هذا الصرح الصحي أو اول نشاط استثماري على مستوى المحافظة وبهذه التجهيزات الحديثة والمتطورة والذي ستخدم المحافظة كما تستوعب الكادر الطبي من الخريجين والكادر التمريضي من أبناء المحافظة من خلال توفير فرص عمل لهم وفق مؤهلاتهم العلمية والكفاءة والمهارات الذي يمتلكونها لتسخيرها لخدمة هذه المحافظة.

والمستشفى مكون من 5 ادوار وهو الأول مرة يتم تصميم هذا المبنى على هذا المستوى الكبير والمتكاملة من حيث ايجاد الاقسام التخصصية المختلفة لخدمة المرضى .

وسعينامن خلال مجموعة من الشركاء المستثمرين إلى إيجاد استثمار حقيقي يخدم المواطن والمحافظة من خلال تسهيل الحصول على إجراء الفحوصات الطبية المختلفة وتوفير الوقت على الأهالي من الانتقال إلى المحافظات الأخرى لإجراء هذه الفحوصات .

من جانبه قال امين الربيعي مدير المستشفى :انطلاقا من شعورنا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا لمساعدة اهلنا في هذه المحافظة عملنا على إنشاء هذا المستشفى وبمعايير طبية حديثة .

ونحن نشعر بالارتياح لهذه الخدمة الإنسانية الذي سنقدمها لأبناء هذه المحافظة الذي تفتقر إلى وجود مثل هذه التجهيزات في المستشفيات الأخرى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انشاء أول مستشفى حديث بتكلفة 5 مليون دولار بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق