لحج..مدير كرش والقبيطة يزور طريق شرار ويوجه بإستكمالها وادراجها ضمن المشاريع المستعجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام مدير عام مديريه كرش و القبيطة الأستاذ عماد غانم صباح اليوم بزيارة تفقدية لمشروع طريق نجد شرار ثوجان الرماء برفقة المهندس غازي احمد علي مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية والمهندس في الصندوق الاجتماعي للتنمية علي شاهر ود ياسين عبدالعليم القباطي وآخرون.

وكان في استقبالهم القائد العميد حسن سالم القباطي
قائد جبهة القبيطة، وفي اللقاء اطلع المدير العام على العمل الكبير الذي بدءه الأهالي بمبادرتهم الذاتية وجهودهم المتواصلة لتحقيق ماكان يعتبره البعض بالمستحيل، ولكنهم أثبتوا دورهم الفعال في المبادرة المجتمعية.

واستمع مدير عام المديرية خلال لقاءه بالمواطنين لما يعانوه من الصعوبات التي تقف أمامهم لاستكمال المشروع المحدد بمراحله الثلاث وقدرت مرحلته الاولى ب(1035) متر.

من جانبه قام المدير العام بعمل توجيهاته الفوريه للصندوق الاجتماعي للتنمية والجهات المانحة باستكمال المشروع بمراحله الثلاث وادارج المشروع ضمن المشاريع المستعجلة والطارئة التي باتت المديرية في أمس الحاجة لها .

واستبشر جموع المواطنين بهذه الزيارة الكريمة لمدير عام المديرية عماد غانم والوفد المرافق له وسط سعادتهم وبهجتهم بالزيارة التي يتطلعون من خلالها إلى احداث تغيير نحو الأفضل في مجال المشاريع الخدمية.

اعلام المديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج..مدير كرش والقبيطة يزور طريق شرار ويوجه بإستكمالها وادراجها ضمن المشاريع المستعجلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق