محام يدعو الى محاسبة أمن ونيابة الحبيلين على تصرف بممتلكات شبان في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في بلاغ للرأي العام قال المحامي جسار فاروق مكاوي ان "نيابة الحبيلين وأمن الحبيلين تجاوزوا كل الأنظمة والقوانين وأباحوا لانفسهم حق التصرف بمضبوطات مملوكة لشباب من .

واوضح المحامي المكاوي ان المضبوطات عبارة عن باصات مملوكة لشباب من عدن وتصرفوا بها بدون علم محكمة ونيابة صيرة الابتدائية التي تنظر في القضية والتي تتمثل في قضية نصب و إحتيال وقع فيها هؤلاء الشباب مالكي الباصات والتي تعتبر مصدر رزق لهم وعائلاتهم.

واعتبر المحامي المكاوي التصرف" معارضة للتوجيهات والممرات الرسمية من قبل نيابة إستئناف عدن ووكيل نيابة صيرة الابتدائية م / عدن إلى كل من نيابة استئناف ووكيل نيابة لحج وإدارة أمن الحبيلين وشرطة الحبيلين لإرسال المضبوطات المتمثلة بالباصات وعددها(4) مع الملف ليتم ضمه إلى ملف القضية المنظورة في عدن والبدء بمحاكمة المتهم وإعادة الباصات لأصحابها" .

وأعرب مكاوي عن الاسف ان : تتم معارضة ذلك والتصرف بغير وجه قانوني لكل التوجيهات الصادرة من النائب العام ونيابة استئناف عدن في مخالفة غير مسبوقة في مثل هكذا قضايا تمتنع فيها الأجهزة القضائية والأمنية عن تنفيذ التوجيهات والمذكرات بل وتجاوزت في ذلك صلاحياتها في الإفراج عن المضبوطات ومنح من لا يملك حقا فيما لا يملك والاستيلاء على الباصات بدون وجه قانوني".

ودعا المحامي جسار فاروق مكاوي عن المجني عليهم (الموكلين) (ملاك الباصات) عدن الى محاسبة نيابة الحبيلين والجهاز الأمني فيها عن هذا التصرف المربع رغم كل ما تم بيانه في البلاغ.
وكان شخص قام بالنصب والاحتيال على مجموعة شباب من ابناء عدن وأخذ باصاتهم بحجة التأجير لدى منظمه الصحة لنقل الموظفين بضمانة في الحبيلين ادعى ملكيته له مستخدما اسمه وختمه زورا وبهتانا.

وحينما تم اكتشاف التلاعب من الشخص المدعو عمر تم التحرك الى الحبيلين والتأكد من صحة الفندق وفوجئ الشباب ببيع الباصات في الحبيلين واحتال على الشبان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محام يدعو الى محاسبة أمن ونيابة الحبيلين على تصرف بممتلكات شبان في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق