ناطق محور أبين.. مليشيات الإخوان استقبلت تعزيزات جديدة من القاعدة وداعش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث النقيب محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة وجبهة محور أبين, أخر مستجدات المعارك وخروقات المليشيات الاخوانية في القطاع الأوسط بأبين.

وقال في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق".."استمرت المليشيات الاخوانية الإرهابية بأعمالها العدائية مستخدمة القصف المدفعي ومدافع الهاون واستقدمت قذائف الدبابات عوضا عن الخروقات التي تستخدم بها الرشاشة والمدفعية" .

وأضاف "منذ الصباح وحتى اللحظة تمارس المليشيات الخروقات بالقصف المدفعي باتجاه مواقع القوات الجنوبية, وقد سقط في وقت سابق 20 من عناصر المليشيات بينهم قيادات خلال 48 ساعة الماضية, وليلة أمس وصباح اليوم سيرت المليشيات طائرات مسيرة وأجبرت القوات المسيرة الطائرات بالعودة إلى أدراجها ليلة أمس قامت المليشيات الإرهابية و سرايا من المتطرقين باستقبال تعزيزات جديدة من تنظيم القاعدة وداعش حيث شوهد في مدخل شقرة إطلاق النيران لاستقبال العناصر وتعلم المليشيات ان العناصر تتحرك بطريقه انتحارية إنها في طريقها لمهلكها في القطاع الأوسط ".

وتابع "المليشيات تريد ان تلاحق الوقت وتسارع في ما يمكن تقديمه للحيلولة دون تنفيذ , انما تقدنها فهو مستحيل وإذا كانت تستطيع لكانت حققت ذلك من قبل".

وعن استماتة المليشيات الاخوانية .."تستميت مليشيات الإخوان لان اتفاق الرياض سيصوب المعركة القومية التي نخوضها ضد المشروع الفارسي نحو المليشيات الحوثية هذا ما يقلق المليشيات الاخوانية لأنها أصبحت على عقد مع المليشيات الجوثية وأصبحت ما يشبه المليشيات المشتركة ضد العربي وضد ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق محور أبين.. مليشيات الإخوان استقبلت تعزيزات جديدة من القاعدة وداعش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق