أطباء "إغاثي الملك سلمان" يجرون 41 جراحة قلب في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام الفريق الطبي التطوعي لمركز للإغاثة والأعمال الإنسانية، حتى اليوم، بإجراء 41 جراحة لقسطرة للأطفال في مدينة ، في إطار برنامج "نبض السعودية" التطوعي لأمراض وجراحات القلب بمحافظة .

ويتضمن البرنامج، الذي دشّنه المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الأسبوع الماضي، تنفيذ 2.940 عملية جراحية في مجال جراحة القلب المفتوح والقسطرة العلاجية للأطفال والكبار يستفيد منها 2.940 مريضاً من الأسر من ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون تغطية تكاليف العلاج بالمستشفيات اليمنية.

يأتي ذلك في إطار الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية من خلال للقطاع الطبي في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

من ناحية أخرى، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس بتوزيع 42 طناً و800 كيلوجرام من السلال الغذائية |الدفعة الثانية| للمتضررين من الفيضانات في قرية شهبندر بمنطقة سجاول التابعة لإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2.600 فرد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أطباء "إغاثي الملك سلمان" يجرون 41 جراحة قلب في المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق