لهذا السبب شيخ قبلي يقتلع شجرة القات من أكبر أراضيه الزراعية في يافع؟ 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفاعلًا مع حملة المسح الشامل التي تنفذها مؤسسة يافع للعمل والإنجاز بالتعاون مع مجموعة الزراعيين يافع لإعادة زراعة أشجار البُن في يافع والذي يجري خلال هذه الايام عملية المسح الشاملة في جميع مديريات يافع، أعلن الشيخ صالح عبادي بن جراش الكلدي عن قلع شجر القات من أكبر قطعة أرض زراعية يمتلكها.

وقام الشيخ صالح عبادي جراش الكلدي اليافعي، اليوم الأربعاء، باقتلاع أشجار القات من أكبر أرض زراعية له في سرار كلد حيث سيتم استبدالها بأشجار البُن.

وتم اقتلاع أشجار القات باشراف وحضور فريق مجموعة الزراعيين -يافع وبرفقة فريق مؤسسة يافع للعمل والإنجاز ومراسل ومصور قناة أبو ظبي وجمع غفير من المواطنين، ثم تجول الفريق في وادي سرار واطلع على مشروع مياه سرار المتعثر عن العمل منذ أعوام.

جدير بالذكر أن مؤسسة يافع للعمل والإنجاز، ومجموعة الزراعيين يافع، بدأت مشروع يهدف للنهوض بزراعة البن في مناطق يافعي وإعادته للواجهة، وذلك من خلال تدشين عملية مسح لمواطن زراعة البن ومصادر المياة في تلك المناطق، ومن تنفيذ المشروع خلال المراحل القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لهذا السبب شيخ قبلي يقتلع شجرة القات من أكبر أراضيه الزراعية في يافع؟  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق