مسؤول سنترال صيرة لـ "عدن تايم": مواد الصيانة غير متوفرة ونفتقد لفنيي اتصالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مسؤول سنترال مديرية صيرة عبدالحميد حسين علي مشرع إنَّ إدارة سنترال مديرية صيرة تواجه صعوبات متشعبة في عدم توفير مواد صيانة كابلات صغيرة ومـُقسـِّمات (أبو عشرة وأبو عشرين)، مضيفـًا إلى عدم توافر سيارات خاصة بنقل العمال من منطقة إلى أخرى، وكذا نقص حاد في توفير الأيدي الفنية في مجالي الكابلات وخطوط الاتصالات.

وأشار مسؤول السنترال في مديرية صيرة إلى أنَّ الشبكة مهترئة بسبب قدمها ويتطلب تجديدها في أسرع وقت ممكن ومشاكل الحرب التي حلت على العاصمة ، لاسيما مديرية صيرة، وكذا المشاكل الداخلية التي تسبب أعطال في خطوط الاتصالات.

وفي ختام تصريحه تقدم مسؤول سنترال صيرة الأخ عبدالحميد مشرع بالشكر الجزيل والتقدير العالي للجهود التي يبذلانها عبدالباسط الفقيه المدير العام وقاسم قلعة نائب المدير العام وذلك في التخفيف من معاناة إدارات السنترال في مديريات محافظة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول سنترال صيرة لـ "عدن تايم": مواد الصيانة غير متوفرة ونفتقد لفنيي اتصالات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق