تشكل حالة مدارية....تحذيرات بعدم الإبحار في سواحل الجنوب لمدة إسبوع!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت غرفة الأرصاد بمحافظة الصيادين واصحاب العباري والمسافرين من وإلى والصومال والمياه الإقليمية الى ضرورة متابعة النشرات الجوية الصادرة من الجهات المختصة نهاية الاسبوع أمتدادا الى الاسبوع القادم .

وكانت وحدة التنبؤات الجوية والانذار المبكر بحضرموت قد أصدرت اول تقرير اسبوعي لها أشارت فيه الى فرص تنامي تشكل نهاية الاسبوع في جنوب وسط ومن المتوقع تحركه لاحقا في الاتجاه الشمالي الغربي بالقرب من أرخبيل سقطرى مطلع الاسبوع القادم .

كما تدعو للتريث عن السفر والابحار خلال الفترة المذكورة اعلاه ومتابعة المختصين أول بأول ومتابعة النشرات البحرية ابتدا من نهاية الاسبوع الجاري التي تصدر من الجهة المختصة بالمحافظة وحدة التنبؤات الجوية حفاظا على سلامتهم والتأكد من هدوء واستقرار البحر او نشاطه من عدمه .

ولازال فريق عمل التنبؤات الجوية على متابعة مستمرة ويومية ومنذ ايام في متابعة التنبؤات العددية وماتشير إليه من نشاط لحالة مدارية بمشيئة الله تعالى نهاية الاسبوع والاسبوع القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشكل حالة مدارية....تحذيرات بعدم الإبحار في سواحل الجنوب لمدة إسبوع! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق