الإمارات تدين الاعتداء الجبان على طاقم طبي للهلال الأحمر في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت دولة بشدة الاعتداء الإرهابي الجبان الذي تعرض له الطاقم الطبي من العاملين في عيادات الرعاية الصحية المتنقلة التابعة للهلال الأحمر الإماراتي في مدينة ، بإطلاق نار.
وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان، أن استهداف العاملين في المجال الإنساني يمثل تجاوزاً كبيراً للأعراف والمعاهدات والمواثيق الدولية، التي توفر الحماية الخاصة لعمال الإغاثة والإنقاذ.
تفاقم المعاناة
وشددت الوزارة على أن استهداف العاملين في المجال الإنساني من شأنه أن يعيق استمرار عمليات الإغاثة، ووصول المساعدات الإنسانية إلى ، ما قد يؤدي إلى تفاقم المعاناة الإنسانية.
وأكدت الوزارة استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لكافة أشكال العنف، والإرهاب الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.
وثمنت الوزارة الجهود الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن وغيرها من الدول، لتقديم كافة أشكال المساعدة للتخفيف عن كاهل المحتاجين والمتضررين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات تدين الاعتداء الجبان على طاقم طبي للهلال الأحمر في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق