لجنة توزيع الأراضي السكنية بمديرية الحوطة تقر موعد البدء بعملها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى مدير عام مديرية الحوطة, أنيس العجيلي, بمكتبه لجنة توزيع الاراضي السكينة لفئة الشباب والشهداء والجرحى والأسرى المفرج عنهم، والرياضيين والمبرزين في المديرية بحسب توجيهات محافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله التركي بصرف ثلاثة الف بقعة للفئات المستهدفة أعلاه من أبناء مديرية الحوطة.

وتنفيذاً لهذه التوجيهات الكريمة فقد أقرت اللجنة البدء باستقبال الطلبات الخاصة بفئة الشباب المستهدفين من أبناء المديرية في مبنى مجلس محلي الحوطة وذلك من يوم الخميس الموافق19/11/2020 من الساعة التاسعة صباحاً،الى الثانية عشرة ظهراً ، ولمدة أسبوع كامل، على أن يتوفر في المتقدم أن يكون من مواليد مديرية الحوطة بحسب بطاقته الشخصية، وأن يكون عمره بين العشرين والثلاثين سنة.

وبالنسبة للشهداء والجرحى يتم إحضار ملف متكامل يحتوي على تأكيد الاستشهاد او الإصابة.

حيث تم تصميم استمارة خاصة بالفئات المستهدفة من قبل اللجنة يتم تعبئتها وذلك في مبنى مجلس محلي المديرية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة الوكيل محمد إبراهيم، وأمين محلي الحوطة، وأعضاء الهيئة الإدارية لمجلس محلي الحوطة، ومدير مكتب الأشغال بالمديرية، ومدير مكتب المدير العام للمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة توزيع الأراضي السكنية بمديرية الحوطة تقر موعد البدء بعملها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق